مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز العقبة
اهلا بكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تاريخ شبكة الانترنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dana Awad

avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
العمر : 20
الموقع : dana_awad_1998@yahoo.com

مُساهمةموضوع: تاريخ شبكة الانترنت   السبت مايو 21, 2011 10:59 am

على الرغم من أن تاريخ الإنترنت يمكن القول يبدأ في القرن 19 مع اختراع التلغراف النظام ، والتاريخ الحديث للإنترنت يبدأ في 1950s و 1960s مع تطور أجهزة الكمبيوتر . وقد بدأ هذا مع إلى نقطة الاتصال من نقطة بين أجهزة الكمبيوتر المركزية و الطرفية ، وتوسيع نطاق إلى إلى نقطة نقطة اتصالات بين أجهزة الكمبيوتر في وقت مبكر ثم والبحوث في علبة تبديل . تبديل حزم الشبكات مثل آربانيت ، مارك أنا في القروض المتعثرة في المملكة المتحدة ، سيكلاديز ، شبكة الاستحقاق ، تيمنيت ، و Telenet ، وضعت في أواخر 1960s و 1970s في وقت مبكر باستخدام مجموعة متنوعة من البروتوكولات. وآربانيت في قيادة خاصة لوضع بروتوكولات لل بالإنترنت ، حيث انضم يمكن أن تكون منفصلة شبكات متعددة معا في شبكة من الشبكات.
في عام 1982 بروتوكول إنترنت جناح برنامج التعاون الفني / الملكية الفكرية) كان (موحدة ومفهوم على نطاق الشبكة العالمية لمترابطة تماما / شبكات بروتوكول الإنترنت برنامج التعاون الفني يسمى إنترنت قدم. إلى توسيع فرص الحصول آربانيت كان في 1981 عندما مؤسسة العلوم الوطنية (الجبهة) وضعت شبكة علوم الحاسب الآلي (سنيت) ومرة أخرى في عام 1986 عندما NSFNET تتيح الوصول إلى العملاق مواقع في الولايات المتحدة من مؤسسات البحوث والتعليم. خرجت من الخدمة وآربانيت في عام 1990. التجارية مقدمي خدمات الإنترنت مقدمي خدمات الإنترنت) بدأت (في الظهور في أواخر 1980s و 1990s والإنترنت وتجاريا في عام 1995 عندما خرجت من الخدمة وكان NSFNET ، وإزالة القيود الأخيرة على استخدام الإنترنت للقيام الحركة التجارية.
منذ منتصف 1990s وكان للإنترنت تأثير كبير على الثقافة والتجارة ، بما في ذلك زيادة الاتصالات الفورية بالقرب من البريد الالكتروني ، استنادا منتدى للمناقشة النص ، و الشبكة العنكبوتية الدولية . والتثقيف المجتمعي يستمر البحث لاستخدام شبكات متقدمة مثل جبهة الخلاص الوطني في العمود الفقري عالية جدا سرعة خدمة الشبكة (vBNS) و Internet2 . تنتقل كميات متزايدة من البيانات بسرعات أعلى وأعلى عبر شبكات الألياف الضوئية التي تعمل على - 1 جيجابت في الثانية ، 10 جيجا بت في الثانية أو أكثر. الإنترنت في ازدياد مستمر ، مدفوعا كميات أكبر من أي وقت مضى من المعلومات على الانترنت والمعرفة ، عن طريق التجارة والترفيه ، و الشبكات الاجتماعية . Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تاريخ شبكة الانترنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز العقبة :: الطلبة :: الحاسوب :: الصف السابع-
انتقل الى: