مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز العقبة
اهلا بكم



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 أغرب طريقة للذهاب إلى المدرسة: تَعلّق بحبل على ارتفاع أكثر من 400 متر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
blue bird

blue bird

عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 31/12/2010

أغرب طريقة للذهاب إلى المدرسة: تَعلّق بحبل على ارتفاع أكثر من 400 متر Empty
مُساهمةموضوع: أغرب طريقة للذهاب إلى المدرسة: تَعلّق بحبل على ارتفاع أكثر من 400 متر   أغرب طريقة للذهاب إلى المدرسة: تَعلّق بحبل على ارتفاع أكثر من 400 متر Icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2011 8:00 am



قد يمثل الذهاب للمدرسة مشكلة كبيرة للكثير من الصغار وآبائهم، لكن الذهاب إلى المدرسة في أحد المناطق الكولومبية النائية يُمَثِّل مشكلة من نوع آخر تماماً، لأنك لكي تذهب أو ليذهب أطفالك إلى المدرسة سيكون عليهم التعلق بحبل على ارتفاع يفوق الـ400 متر والانطلاق في الهواء بسرعة تصل إلى 64 كم في الساعة:


أغرب طريقة للذهاب إلى المدرسة: تَعلّق بحبل على ارتفاع أكثر من 400 متر 97f23cc1a62075b2d6b383f922272375
وهذا ما يفعله بالفعل سكان هذه المنطقة التي تبعد 64 كم جنوب شرق العاصمة الكولومبية بوغوتا، لأن هذه الحبال هي وسيلة اتصالهم الوحيدة بالعالم.
وتصوروا أن هذه الحبال كانت مصنوعة قديماً من نبات القنب فقط، قبل أن يقوموا باستبدالها بحبال من الاستيل!!


أغرب طريقة للذهاب إلى المدرسة: تَعلّق بحبل على ارتفاع أكثر من 400 متر 55ac6254efed3191d4470e16fb39af83


وهذه الصورة للفتاة الصغيرة ديزي مورا ذات التسعة أعوام وهي تقوم برحلتها اليومية المعتادة إلى المدرسة!
أما عن هذا الكيس الكبير الذي تحمله فهو أخوها الصغير جاميد الذي لا يستطيع التعلق في الحبال لصغر سنه، فكان الحل هو وضعه داخل كيس والتعلق به!
والسؤال هنا هو: كيف تم تصوير هذه الصورة؟
قام المصور كريستوف أوتو بالتعلق بأحد الحبال الموازية هو أيضاً ليستطيع تصوير المارّين!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب طريقة للذهاب إلى المدرسة: تَعلّق بحبل على ارتفاع أكثر من 400 متر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز العقبة :: الطلبة :: الاجتماعيات :: الصف الثامن-
انتقل الى: